فينكس للسياحة حيث العمل رسالة

لدينا فهم دقيق للمتطلبات الخاصّة لعملائنا ولاختلافاتهم وتنوعهم، ونتمتّع بقدرة عالية على الشعور باحتياجتك التنظيمية الخاصّة خلال رحلتك وفي مقدّمتها اللغة، التي تساعدك على فهم حضارة وثقافة البلد، التي تتواجد بها، ولذلك لا نتواصل معك باللغة الألمانية فحسب، ولكنّنا نوفّر لك أيضاً إمكانية التواصل مع أشخاص يجيدون الانجليزية بطلاقة، وأشخاص يتحدّثون العربية كلغة أُمّ. فضلاً عن انّ موظّفوينا على أعلى مستوى من التدريب والحرفية، بحيث تشعر بأقصى درجات السعادة والسرور طوال مدّة إقامتك.

فونيكس للسياحة توفر لك خلال رحلاتك أعلى درجة من درجات الراحة واليُسر داخل المانيا . معنا يكاد لا يوجد مستحيل. توفير المعلومات والخدمات الكافية لعملائنا هو أمر بديهي بالنسبة لنا. بالإضافة إلى أنّنا نرافقك في جميع الخدمات، التي تقدمها لك. التواصل الشخصي معك يأتي في مقدّمة أولوياتنا، ويضمن لك الاستمتاع برحلة لا تُنْسى. فالتواصل الشخصي يضمن لك إمكانية الوصول بسرعة وباستمرار إلى شخص يساعدك على تذليل أي عقبات، في حال حدوث أي أمر عارض، على الرغم من الإعداد المسبق فائق الدّقّة. لذا فهناك ميزة أخرى تقدّمها لك فونيكس للسياحة، حيث توفّر لك شخصاً مختصّاً بك ترجع إليه عند الحاجة، ويقوم بتسيير جميع أمورك وتيسير أي عقبات، قد تقابلك خلال الرحلة.

 

جميع الضيوف القادمون الى المانيا في بؤرة اهتمام فونيكس للسياحة، التي تخصصت في تنظيم وإجراءات استقبال واستضافة كبار الشخصيات و أعضاء و مرافقي البعثات الدبلوماسية وهي تقدّم خدماتها في هذا الإطار على أعلى مستوى من الجودة والتميّز. وأهم ما يتّسم عمل طاقم فونيكس للسياحة فونيكس منذ سنوات هو اللباقة، والكياسة، وحُسن التقدير. وبذلك فنحن نمتلك المقومات اللازمة لأداء هذه الفئة الخاصّة من العملاء، والتي تجعلنا غير قادرين فقط على تلبية الاحتياجات اللوجيستية للأسر ذات العدد الكبير من الأفراد، وإنما أيضاً الاهتمام بالتفاصيل الحضارية الدّقيقة، التي تجعل تضفي على رحلتهم نوع خاص من المتعة.